التلقيح الاصطناعي

أظهر تقرير جديد لـ HFEA أن المزيد من الأزواج من نفس الجنس والنساء العازبات يحصلن على علاج أطفال الأنابيب

كشف تقرير جديد صادر عن منظم الخصوبة أن المزيد من الأزواج من نفس الجنس والمرضى غير المتزوجين يستخدمون التلقيح الاصطناعي في عام 2018 ، مقارنة بعام 2008 قالت هيئة الإخصاب البشري وعلم الأجنة (HFEA) لـ ...

الأسئلة الشائعة حول تأجير الأرحام - الآباء المقصودون

تأجير الأرحام للوالدين المقصودين - الإجابة على الأسئلة الشائعة. يمكن أن يكون أن تصبح أحد الوالدين بمساعدة أحد الوالدين هو القرار الأكثر إثارة ومكافأة الذي تتخذه على الإطلاق. جعل حلم أن تصبح أبًا أكثر ...

شركاء من نفس الجنس - الطفل البيولوجية المحتملة تبدو واعدة

قد يكون الأزواج من نفس الجنس قادرين على إنجاب أطفال مرتبطين وراثياً بكليهما بحلول عام 2017 ، يمكن للتقنية الجديدة التي تسمى التولد الجاموي في المختبر ، أن تكون قادرة على تحويل الخلايا الجذعية من الآباء إلى الجنس ...

مسارات LGBTQ إلى الأبوة

ما هو الشائع

IVF Babble

New HFEA report shows more same-sex couples and single women accessing IVF treatment

A new report by the fertility regulator has revealed more same-sex couples and single patients are using IVF in 2018, compared to 2008 The Human Fertilisation and Embryology Authority (HFEA) has said for...

Surrogacy FAQs – Intended Parents

Surrogacy for Intended Parents – Your FAQs Answered. Becoming a parent with help from a surrogate can be the most exciting and rewarding decision you ever make. Making the dream of becoming a parent more...

Same-sex partners – biological baby potential looking promising

Same sex couples may be able to have children who are genetically related to both of them by 2017 The new technique called in-vitro gametogenesis, could be able to convert stem cells from parents into sex...

LGBTQ paths to parenthood

What's trending